"دورمي هاوس" يُحرِز لقب أجمل الفنادق الصغيرة في العالم

توّج فندق دورمي هاوس، الذي يقع في منطقة كوتس ولدز الخلابة جنوب إنجلترا، بجائزة فندق العام، إذ حصد لقب أجمل الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم متخطيا منافسيه في نيويورك والمالديف. وذكرت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن المملكة المتحدة لا تضم فقط أجمل مطعم في العالم، ولكن اتضح أيضا أنها موطن لأفضل أصغر فندق فاخر أيضا. ويضم "دورمي" كل شيء تحتاجه في الريف الفاخر، إذ يوجد به مطعمان ومنتجع كامل الخدمة، ونادٍ صحي وحمام سباحة داخلي، وشرفة وحدائق جميلة للاستفادة القصوى من المناطق المحيطة المذهلة.

ويضم الفندق 38 غرفة استضافة، كلّ منها له ديكور فردي وبه أسرة مريحة، وحمامات داخلية مع أحواض استحمام مستقلة ومراحيض فاخرة. وتم اختيار الفائزين من قبل أعضاء لجنة الجائزة ووكلاء السفر الفاخر، الذين يضعون في الاعتبار كل شيء في الفندق بداية من الأجنحة والعاملين والمناطق المحيطة حتى تواجد الفندق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم قائمة الفنادق الصغيرة الفاخرة مجموعة رائعة، على سبيل المثال باروس مالديفيس الذي تم اختياره فندق منتجع العام بفضل موقعه المذهل على المياه الصافية. وفي الوقت ذاته، تمت تسمية منتجع وفندق كاستا ديفا الواقع على بحيرة كومو في إيطاليا، أفضل منتجع رومانسي، وليس هذا مستغربا بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليها.

وهذه هي الفنادق التي تصدّرت قائمة الفائزين في مسابقة هذا العام:

فندق العام.. دورمي هاوس هوتيل، بريطاينا
 
فندق المدينة لهذا العام.. ريفينري نيويورك
 
فندق المنتجع لهذا العام.. باروس مالديفس
 
فندق منزل الدولة لهذا العام.. دورمي هاوس هوتيل
 
أفضل فندق للزوار الجدد.. فندق نوبو بخليج إيبيز​