"صوّب بالألوان مع آنغري بيردز" تنطلق الأحد

يستضيف "دبي فستيفال سيتي مول" الفعالية المشوّقة "صوّب بالألوان مع آنغري بيردز"، خلال الفترة بين 10 و19 تموزيوليو الجاري كجزء من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2016،.
وكانت لعبة "آنغري بيردز"، قد نالت شهرة عالمية جعلتها واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً على الهواتف والأجهزة الذكية، وفي ضوء نجاحها تحوّلت هذه اللعبة المميزة إلى مادة سينمائية، تمثلت في فيلم "آنغري بيردز"، الذي بدأ عرضه في دور السينما العالمية أخيراً.
وستتميز فعالية "صوّب بالألوان مع آنغري بيردز" في "دبي فستيفال سيتي مول"، ببيت زجاجي يقوم المشاركون خلاله بالتصويب على المخلوقات والأشرار، للانتقام منها وتدمير مبانيها وهياكلها، بعد سرقتها لبيض تلك الطيور.
وتتاح اللعبة يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، إلى جانب ست فرص يومياً للقاء شخصيات "آنغري بيردز"، والتقاط صور تذكارية معها، بعد كل جولة ناجحة في القضاء على أكبر عدد من المخلوقات وتدمير مبانيها.
وتستلهم لعبة "صوّب بالألوان مع آنغري بيردز" أجواء جُزر المحيط الهادئ، وهي إحدى الفعاليات الترفيهية لدورة هذا العام من "مفاجآت صيف دبي"، التي تُقام تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي"، وتتميز ببرنامج حافل بالفعاليات وعروض التسوّق والطعام، إضافة إلى العروض الترفيهية العالمية، والجوائز المغرية بملايين الدراهم على مدار 43 يوماً، خلال الفترة من 9 الجاري إلى 20 أغسطس المقبل.
ويُذكر أن لعبة "آنغري بيردز" طُوّرت في فنلندا عام 2009، وسرعان ما أصبحت لعبة عالمية، وهي من بين أكثر الألعاب تحميلاً على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وشغلت الملايين حول العالم من مختلف الجنسيات والثقافات الذين استمتعوا في الانتقام للطيور الغاضبة.