السياحة في شبه جزيرة القرم

تمتاز السياحة في شبه جزيرة القرم بضم أجمل المعالم السياحية، ونقدم لك دليلك للوصول إليها.قلعة جنوةهي واحدة من أفضل معالم السياحة في شبه جزيرة القرم، وقديما كانت تستخدم لأغراض الحماية، والآن تحظى بشعبية كبيرة، ويعود تاريخ بنائها إلى "القرن الرابع عشر" الميلادي، وتمتاز قلعة "جنوة" بموقعها المميز بجوار "خليج سوداك" بالبحر الأسود حيث أجمل الشعاب المرجانية.

الكهف الرخامي
وهو من أجمل الكهوف على مستوى العالم، وتم اختياره ضمن أجمل 5 كهوف بالعالم، وننصحك بالقيام بجولة تفقدية لمشاهدة ما يضمه الكهف الرخامي من "قاعات طبيعية"، ويمتاز الكهف بضم الشلالات الحجرية والعديد من "الزهور المرجانية"، والأعمدة المتصلبة، كما يمتاز الكهف بارتفاعه الكبير والذي يصل إلى "920" م، ويعتبره السياح أحد أهم معالم السياحة في شبه جزيرة القرم.

قصر "فورنتسوف"
ويحتل موقع حيوي بالجزيرة، ويمتاز بتصميمه الرائع والذي يعتمد على صخور بركانية مميزة، تجعل القصر واحدا من أفضل أماكن السياحة في شبه جزيرة القرم، ويعتبر القصر من أٌقدم المباني الأثرية في الجزيرة، فيعود تاريخ بنائه إلى “القرن التاسع عشر” الميلادي.

قصر "بانينا"
يمتاز بالتصميم الرائع والديكورات المميزة والأثاث الراقي، وهو من أقدم قصور الجزيرة، ويعود تاريخ إنشائه إلى "القرن التاسع عشر" الميلادي، وتعود ملكية قصر "بانينا" إلى عائلة المؤلف الروسي "تولستوي، ويعتبره السياح واحدا من أفضل أماكن السياحة في شبه جزيرة القرم.

قد يهمك أيضًا:

إليك أبرز النصائح قبل سفرك الي تايلاند تعرّف عليها

بيت العود العربي الوجهة الأولى لعشاق الموسيقى الأصيلة في أبوظبي