منتجع "فورسيزونز" المالديف

ينبغي عليك الحجز في منتجع "فورسيزونز" المالديف إذا أردت مكانًا استثنائيًا تحقق فيه الحد الأقصى من الاستمتاع بوقتك، وتقضي أروع عطلة في حياتك، حيث يضمن لك هذا المكان الفريد التخلص من كل ما تعانيه من ضغوط، أو يؤمن لك فرصة نادرة لقضاء شهر عسل رومانسي. وسوف تستمتع من داخل غرفتك أو جناحك في فندق "فورسيزونز" بالإطلالات المميزة على البحر مباشرةً وأنت تمد الجسد على الأرائك في الشرفات الموجودة في كل غرفة وجناح في الفندق، ولك ساعتها أن تنسى كل شيء، وأن تنفرد بنفسك وتقضي وقتًا مميزًا.
ويتميز المنتجع بأنه يوفر أوقاتًا جميلة على مدار اليوم، فساعة الشروق تحمل طابعًا من نوع خاص جدًا ينطوي على جمال منقطع النظير، كما أن للغروب مذاقًا خاصًا، كذلك ساعات النهار والليل تحمل جمالًا من نوع خاص في منتحع "فورسيزونز".
واستمتع أيضًا بجميع ألوان وأشكال الطبيعة مثل اللون الأحمر الذي ينعكس على الرمال وقت الغروب، وهناك أيضًا ضوء الشمس الساطع ودرجة الحرارة المعتدلة ولون السماء الفيروزي الذي يقترب من لون المياة الصافية، علاوةً على رؤية القمر أثناء الليل في السماء الصافية التي يلتحف بها المنتجع.
ويقدم منتجع "فورسيزونز" فيلات على الشاطئ يمكن تقسيمها إلى نوعين، فيلات الغروب وفيلات الشروق، وهي أيضًا بأحجام مختلفة، حيث منها ما يحتوي على غرفة نوم واحدة، ومنها ما يتكون من غرفتين، ولكل واحدة من تلك الفيلات حوض سباحة مستقل، ومكان مفتوح مخصص للاسترخاء، ومجهز بوسائل الرفاهية.
ويسود اللونان الأبيض والأخضر سطح الجزيرة، حيث تنتشر أشجار النخيل والحدائق والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المنتجع، بالإضافة إلى الرمال البيضاء المثالية لقضاء عطلة استجمام على الشاطئ.
ويوجد أيضًا مطعم يطل على البحر مباشرةً يمكن السائحين من الاستمتاع بالوجبات الشهية والطقس المنعش والإطلالة الرومانسية في الوقت نفسه.
وأما الأثاث في غرف الفيلات الشاطئية والأجنحة فيتسم بالبساطة والرومانسية، حيث تجد المظلات البيضاء والأرائك البيضاء أيضًا مقابل الأسِرّة