مطار دبي الدولي

عقدت اللجنة العليا للحج في مطارات دبي اجتماعها الدوري في المبنى 3 في مطار دبي الدولي، لبحث الإجراءات والاستعدادات المتخذة لتوفير افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام لموسم 2014 بحضور ممثلين عن مطارات دبي وإقامة دبي وشرطة وجمارك وإسعاف مطار دبي وطيران الامارات وفلاي دبي ودناتا والخطوط السعودية وغيرها من الجهات المعنية.
وأكد رئيس لجنة الحج، السيد عيسى الشامسي، أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لتوفير أفضل وأسهل الخدمات للمسافرين الأعزاء من ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى ضرورة وأهمية التزام الحجاج والمقاولين بالتعليمات والإجراءات ذات الصلة لجعل سفرهم مريحًا وسريعًا إلى أبعد الحدود.
وأوضح الشامسي اتخاذهم كافة الترتيبات اللازمة لراحة المسافرين بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين الذين يلعبون دورًا أساسيًا في راحة الحجاج، والباقي يعتمد على الحاج المسافر نفسه في ضرورة إتباع الإرشادات مثل القدوم المبكر إلى المطار وعدم حمل السوائل والتأكد من الأوراق الثبوتية وغيرها".
وأشاد الشامسي بجهود فريق عمل الجهات المعنية الذي سيعمل على مدار الساعة إلى جانب أكثر من 300 من موظفي خدمة هل يمكنني المساعدة، لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين.