عارضة الأزياء البريطانية كيت موس

أطلقت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، سيلًا من الشتائم على أحد أفراد طاقم طائرة كانت على متنها في في مطار لوتن، كما دخلت في خلاف مع أحد الركاب، الأمر الذي اضطر الأمن إلى إنزالها ومنعها من السفر.

وأوقف ضباط الشرطة البريطانية النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، في مطار لوتون بعد ظهر الأحد الماضي، بعد زعم موظفي شركة الطيران أنها أحدثت الفوضى على متن الطائرة "ايزي غيت" الآتية من بودروم، حيث أمضت الأسبوع تحتفل بعيد الميلاد الـ50 لصديقتها سادي فروست.

وأفاد أحد الشهود على الحدث، بأنَّه عند إنزال موس من الطائرة، أطلقت موس الكثير من الشتائم في وجه الطيار، مشيرًا إلى أنها كانت في حالة سكر قليلًا، وكان لها خلاف مع راكب آخر على متن الطائرة بعد منعها من تناول الكحول، حيث توجهت لخدمة نفسها بسكب الفودكا من أمتعتها.م

وأضافت شاهدة أخرى أنَّ "موس أجرت محادثة قصيرة مع أحد أعضاء طاقم الطائرة، وأقنعها بالعودة إلى مقعدها، مشيرة إلى أنَّ "رحلات ايزي غيت شهدت أسوأ من ذلك بكثير، ومضت بالقول "كنت أفكر أنه عندما يكون هناك إخلال بالنظام في الطائرة نرى أشخاصًا يركضون، أو يصرخون، أو يكدرون صفو الرحلة، ولكن لم يكن هناك أي شيء من ذلك القبيل على الإطلاق".

وأوضحت أنها تفاجأت لرؤية رجال الشرطة في الانتظار بعد هبوط الطائرة، مؤكدة أنَّه كان من غير الضروري جدا استدعاء الشرطة، مشيرة إلى أنَّ ذلك يكلف مالا يمكن أن ينفق في ملاحقة المجرمين.

وأعلنت شركة الطيران "ايزي جيت" أنَّ الشرطة صعدت إلى الرحلة بسبب سلوك مسافرة على متنها، ومن جانبه، قال متحدث باسم شرطة بيدفوردشاير: "تم استدعاؤنا لمساعدة طاقم الطائرة في اصطحاب إحدى الراكبات على متن رحلة وصلت إلى مطار ليوتون بعد ظهر الأحد، وقد تم الإبلاغ عن أن الراكبة أخلت بالنظام على متن الطائرة”.