"دبي ورلد سنترال"

دشنت "محبي لوجستكس"، مشروعًا ضخمًا لإقامة مرافق ديناميكية جديدة في دبي ورلد سنترال.
وبهذا المشروع الذي يضاف إلى مسيرة محبي لوجستكس الحافلة في مجال لوجستيات البضائع الاستهلاكية واعتمادها على الخبرات المحلية والسمعة العالمية والشبكة الواسعة، تهدف الشركة إلى تعزيز أنشطة مجموعتها في دبي ورلد سنترال.

وقد تم إطلاق المشروع في حفل كبير أقيم في موقع الشركة الجديد في المنطقة اللوجستية في دبي ورلد سنترال، حيث كشفت محبي لوجستكس، وهي شركة تابعة لمحبي للاستثمار وشريكة لزينل محبي القابضة، عن خططها المفصلة لإقامة مركز ضخم بكلفة 550 مليون درهم (150 مليون دولار) من المتوقع أن يكتمل بنهاية العام 2016.

وستمتد المنشأة الجديدة على مساحة 206 آلاف متر مربع، وهي تتألف من مكاتب لشركة زينل محبي القابضة، ومخازن لاستيعاب 180 ألف ركن للمنصات النقالة، ما يضاعف ما تتمتع به الشركة حالياً من طاقة تخزينية وقدرات لوجستية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمحبي لوجستكس وزينل محبي القابضة محمد محبي، " إن الحفاظ على المستوى المطلوب من الابتكار يتطلب العمل بشكل متواصل على إعادة تقييم مستوى الخدمة المقدمة إلى الشركاء التجاريين. ونحن فخورون بشراكتنا مع دبي ورلد سنترال، وبكوننا مساهمين رئيسيين في النمو الاقتصادي الحثيث لإمارة دبي. ومن المهم في هذا السياق العمل على تطوير الخبرات والكفاءات الإماراتية على أيدي شركات وطنية بما يسهم في تعزيز رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في إرساء دعائم مجتمع واقتصاد المعرفة".

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران خليفة الزفين، " إنه من دواعي الفخر أن تنضم زينل محبي القابضة باعتبارها إحدى أعرق الشركات الإماراتية العائلية في الدولة إلى أسرة دبي ورلد سنترال. إن هذه الشركة تعد مثالا ساطعا للتميز والثقافة المتجددة السائدة في دولة الإمارات".