"هيل سايد بيتش كلوب"

يقع على خليج في البحر المتوسط الفندق الساحر "هيل سايد بيتش كلوب"، والذي يبلغ عمره حوالي 20 عامًا، ويعد من أكثر الوجهات السياحية جمالًا في تركيا.ويتمتع "هيل سايد" بمنظر أخاذ على الخليج، ويتكون من 750 غرفة، إلى جانب كل عوامل الرفاهية مثل سبا والجيم وواي فاي والتزلق على الماء، كما يوفر خدمة فائقة الكرم.

 

أما عن الأشياء التي ينبغي فعلها أثناء إقامتك في المنتجع هو اليوغا التي تتوفر على الشاطئ في الساعات المبكرة من الصباح وعند غروب الشمس على شرفة ضخمة، كما يوجد حمام سباحة ضخمة وثلاث شواطئ منفصلة يمنع فيه الأطفال والهواتف المحمولة لضمان الهدوء التام. ويمر المدلكون طوال الوقت لتوفير مساج للنزلاء مع تقديم بعض الشاي بالجنزبيل.

 

كما أن هناك قوارب تغادر الشاطئ كل 15 دقيقة، والتي تقدم الغداء والعشاء المكون من لحم الحمل والدجاج والكباب مع السلطات الشهية، للتناول وجبتك في مشهد ساحر يجتمع فيه الخليج مع الشمس.

 

ولراغبي المغامرات يوجد ركوب الأمواج والرياح والغطس ومشاهدة أعماق البحر والركمجة، المتاح لكل الأعمار، كما يتيح المنتج رحلة على القارب لشخصين فقط حيث يمكن للأزواج قضاء وقت رومانسي معًا، ورحلات السفاري في الجبال والرحلات الثقافية لمعالم المدينة السياحية.

 

أما عن الطعام، فكل أنواع الطعام التركي التقليدي يتم تقديمه ذو الطعم الرائع، كما يوجد بار على الشاطئ يوفر لك عشاء إيطاليًا رومانسيًا على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة مع المأكولات البحرية الشهية.