يبث الحياة في السطوح الجامدة

تمنح الألوان المقتنيات هويتها وهي من يبث الحياة في السطوح الجامدة من حولنا، وهي المسؤولة عن إيقاد شعلة الحماسة والحيوية في هذا العالم، واحتفلت Hermès، التي افتتحت متجرها في قسم الأزياء الفاخرة بطريقة مميزة في مول دبي، بالدور الذي تلعبه الألوان في تشكيل نظرتنا للعالم منذ عام 1837; حيث إن إرثها ينهل من طيف من الألوان، ولا ينتهي حدوده السماء.

وتصطف مجموعة المقتنيات المنزلية في فسحة تضيئها ألوان رقيقة تسمح لهذه المقتنيات بالإعلان عن فرادة هويتها ورشاقة ألوانها وتصميمها الذي تدخل قدر كبير من الخيال في صياغته.

وبفضل اللمسات الفنية التي أسهم بها كل من شارلوت ماكاو برلمان وأليكسيس فابري فإن كائنات Hermès في الفضـاءات الكفيلة بإذهالنا قد قدر لها بأن ترى النور.

ويتحول المشهد العام إلى حوار شيق، حيث تتراقص أشكال معمارية سويةً مع أجرام هندسية بمرح وعفوية كما لو كانوا مجموعةً من الراقصين المحترفين، ويصبح هذا الخداع البصري جليًا للعين أكثر حين تتم مقارنته بإبداعات المنزل.

اقرا ايضا :

أفكار مبتكرة لتزيين جدران المنزل بالصور واللوحات

وعلى الرغم من أن الدقة والخيال يشكلان نقيضين في الحياة العادية، إلا أنهما يتناغمان بحيث يكمل وإحدهما الآخر في تجسيد حقيقي لهوية Hermès، إن أدق تفاصيل المقتنيات التي تمت صناعتها باليد كما في القطب التي تزين سروج الخيل أو المطرزات تثير أسئلة في عقل الناظر إليها على الرغم من صغر حجمها، وأما الرسومات التي اخترناها لتزين منتجاتنا فهي على الدوام تجمع بين الإبهار والنقاء.

وتجعل كائنات Hermès في الفضاءات، المقتنيات بجميع أحجامها ومختلف الخبرات التي أصبحت في خلقها قادرة على النطق لتخبركم كيف بثت فيها الروح إثر مغامرة شيقة تزاوج فيها اللون مع المظهر، والكائنات السابحة في المدى

قد يهمك أيضًا: 

ميغان ماركل تستعد لتحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

حياة "كارينا ريكاردز" صاحبة شركة كورنيش للأواني الفخارية