مؤسس موقع "money.co.uk“ يصمم أجمل مكتب للموظفين

شارك المصمم والمذيع التلفزيوني لورانس يولين بوين مع شركة تصاميم معمارية لتحويل مقر موقع "money.co.uk“  في قلعة برودواي إلى مساحة باردة رائعة لموظفيه، مزودة بكهف من الجليد وغرفة سينما "حرب النجوم"، حيث تحتوي مع خلفيات لسلسلة الأفلام الشهيرة.

ويري العديد من أصحاب العمل أنهم يعاملون موظفيهم بسخاء من خلال توفير غلاية مياه للموظفين، وقرر كريس مورلينج، مؤسس موقع "money.co.uk“ صرف الكثير من الأموال لتوفير الراحة لموظفيه. وسأل فريق العمل المكون من 50 شخصًا لوصف مقر العمل المثالي بالنسبة لهم، وكان تجديدات الموقع بناء على اقتراحاتهم. 

وشاركت مؤسسة " InterAction" المتخصصة في تصاميم الحمامات والبناء والتشييد مع المصمم يولين بوين لتحويل مساحة 10.000 قدم مكعب في مباني  القلعة في سيرنسيستر، جلوسيسترشاير، إلى بيئة عمل جذابة.

وتوحي تصاميم الحمامات بالخيال الساحر وكذلك مستوحاة من شعار فريق رولينج ستونز – حيث صممت "المباول" على شكل شفاه - وتم تصميم أحد المكاتب كمأوى تزلج وآخر كمكتبة، مع ممر سري مخفي وراء خزانة الكتب. ومن السهل  عند رؤية المبنى من الداخل معرفة لماذا يوصف "money.co.uk " على أنه أحد أفضل الأماكن للعمل في بريطانيا، وفضلًا عن المكاتب الفخمة، يستمتع الموظفون بمكافآت سنوية وكذلك أجازات مدفوعة، والحصول على ثلاثة أيام للمشاركة في الأعمال التطوعية والأعمال الخيرية.