المنازل العصريه

قرر صديقا طفولة عام 2005 تأسيس الوكالة العقارية المرموقة "موديرن هاوس" دون أن يكون لهما أي خبرة في هذا المجال.

وأفاد أحد مؤسسي الشركة ألبرت هيل: "عندما قررت أنا وصديقي مات جبيرد تاسيس شركتنا، لم يكن لدينا أي معرفة عن الوكالات العقارية، فلم يسبق لنا أن اشترينا أو بعنا أي منزل".

وعمل هيل كمصمم خلفيات، و جيبيرد كان محررًا بارزًا في عالم الديكور الداخلي، واستوحى الاثنان فكرة الشركة على إثر زيارة أجراها هيل إلى منزل في دولويتش جنوب شرق لندن، وهو منزل من تصميم برتولد وبتكين، والذي استعصى بيعه حتى ذلك الوقت، فقرر هيل أن يستخدم معارفه لعمل تغطية صحافية للمنزل الذي بيع بعدها فورًا.

ومنذ ذلك الوقت، باع الاثنان حوالي 700 منزل من المنازل ذات التصميم العصري، وتشمل قائمة زبائنهما نجومًا من عالم الأزياء وفنانين، منهم عضو في فرقة "تاك ذات" الشهيرة، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على الهندسة المعمارية الحديثة.

وأضاف ألبرت هيل: "إذا كنت تستطيع أن تقنع الناس بأن شيئًا ما جميل و يساوي ثروة، يمكنك النجاح في هذا العمل".

وتبدي ايد كيومنغ إعجابها بشركة "موديرن هاوس" وموقعها الالكتروني ومجلتها ذات التصاميم العصرية والكفاءة العالية في عرض محتويات المنزل والشقق الحديثة التي تجمع بين الحداثة وأجمل ما حملته تصميمات الستينيات.

وأصبح موقع ومجلة "موديرن هاوس" مرجعًا في عالم الديكور يستخدمه الأشخاص الذين يريدون شراء بيت أو أثاث للبيت من مكان تتوافر فيه العديد من الخيارات.