سيارة "فولكس فاجن غولف"

تسعى "فولكس فاجن" إلى تحقيق التفوق على جميع منافسيها، على جميع الأصعدة، وأشكال السيارات، وأثبتت أنها ملكة السيارات الرياضية في النسخة الأخيرة، من فولكس فاجن غولف. وأضافت بعض التعديلات على السيارة الأوروبية الأكثر مبيعًا، لتبقى طراز "غولف" مميزًا بالشكل الذي يتوقعه عشاق السيارة الألمانية الفريدة.

وعن المصد الأمامي لهذه السيارة، فجاء كبير الحجم مع تزويده بمصابيح ضبابية على شكل زاوية قائمة، والتي جاءت أيضًا مزودة بتقنية الإضاءة النهارية LED، لمنح السائق أعلى الدرجات من وضوح الرؤية أثناء القيادة، مع تزويده بشبكة سفلية كبيرة الحجم، تعتمد على الشكل المغزول، والممتد بطول المصد الأمامي، مما يمنح هذه السيارة مزيدًا من الارتكاز، ويؤكد على قدرتها على الانطلاق بسرعات عالية، مع عدم التخلي عن درجة الأمان المعتادة من فولكس فاجن أثناء القيادة.

وبالنسبة للتصميم الخلفي لغولف، فجاء متشابهًا كثيرًا مع شقيقتها فولكس فاجن غولف، وجاءت هذه السيارة تنتمي إلى فئة الهاتشباك مع بعض لمسات القوة، التي ظهرت بشكل واضح على الباب الخلفي لها، وجاء أكبر حجمًا مع إضافة مصابيح خلفية ذات تصميم مربع، مع تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED.

ويتمثل تقييم السيارة في:

1.         المساحة 9/10

2.         الراحة 10/10

3.         تصميم لوحة أجهزة القياس 8/10

4.         سهولة القيادة 10/10

5.         متعة القيادة 7/10

6.         الموثوقية 8/10

7.         الاقتصاد في استهلاك الوقود 10/10

8.         القدرة على تحمل التكاليف 8/10

9.         الأمان 10/10

10.     المواصفات القياسية 8/10