سيارات جاغوار ايى و فيراري جي تو 250

تُعرف سيارات جاغوار ايى و فيراري جي تو 250  واستون مارتن زاغاوتو دي بي  4، ولامبرغينيى ميرو، بأنها الأفضل على الإطلاق، ولكن على النقيض توجد قائمة أخرى بأسوأ سيارات يمكن اقتنائها أو لا يمكن الاعتماد عليها مطلقًا. هذا ما كشفه موقع Motorway.co.uk، إذ عدّ قائمة بأسوء السيارات التي تم بيعها في المملكة المتحدة على مدار الخمسين عامًا الماضية، ومنها عدد لا يزال مملوكاً حتى هذا اليوم.

وقام الموقع بتجميع قائمة التى يتواجد بها أكثر من 20 سيارة قبيحة والتى من غير المرجح أن تفوز بأي جائزة، إليك بعض بعض السيارات التي جاءت في القائمة:

كرايسلر بي تي كروزر (2000-2010)

تم تصميم السيارة الأميركية والتى بيعت في لندن لتبدو كسيارة صاروخية ساحنة عصرية ، لكنها للأسف بدت مثل النقانق الساخنة فقط ، فجاءت السيارة مع تصميم قبيح لدرجة قول البعض انها سيارة غير معرضة للسرقة نظرا لمظهرها البشع ، ومع ذلك قام بشراء السيارة حوالي 0 764 بريطاني .

سانج يونج روديوس (2004-2013)

وصفت السيارة من قبل المراجعين بأنها تشبة "عربات نقل الموتي" لكن السيارة روديوس هي مجرد سيارة واحدة من مجموعة هائلة من السيارات الكورية منذ مطلع القرن ، يمتلك هذة السياره  3625 شحص  في المملكة المتحدة فقط .

أقرأ أيضًا

وولف يؤكد أن فيراري أخطأت على الأغلب بإعدادات السيارة في ملبورن

فوكسهول فرونتيرا (1989-2004)

قبل أن تصبح سيارات الدفع الرباعي منتشرة ، حاولت فوكسهول بيع سيارتها  فرنتيرا- السيارة تحمل مظهرا  تربيعًا غير محبب على الإطلاق ،مع ذلك جاءت مميزات السيارة وادائها أكثر من الممتاز، فجاءت واسعة وقادرة على الذهاب إلى أي مكان ولا يزال يتواجد منها 3433 سيارة حتى اليوم.

فيات مولتيبلا (1998-2010)

جائت مولتيبلا تشبة عبوات "مستخلص الخميرة " مع مظهر يتميز بالغرابة ، لكن من الناحية العملية كانت تتمع بنوافذ كبيرة ، وهو أمر مفيدًا جدًا للرؤية ولتشتيت انتباه الأطفال في الخلف ، لكن لسوء الحظ ، كان التصميم الخارجي جعلها تبدو مثل المركبات المستخدمة لاستكشاف أعمق أجزاء من قاع المحيط. ولكن ما زال هناك 2777 فرداً يمتلكوا هذه السيارة.

ريليانت روبن (1983-2002)

قد تصبح هذة السيارة يوما نوعا من السيارات الأثرية، هذا ما يأمله ماليكها البالغ عدد 280، 1شخصًا.فالسيارة صغيرة جدا وتأتي تصميم سيء وبارد فهي مجرد قطعة من الصفيح المربعة مع أربعة عجلات .

قد يهمك أيضًا

فيراري يفصح عن سبب اصطدام فيتل بالحواجز 

 "فيراري" يؤكد سلامة الألماني فيتيل بعد حادثة برشلونة