سيارة بيك آب من تيسلا

أجرت "تيسلا" العديد من التغييرات على مدى الأسابيع الماضية، كما تستعدّ لإطلاق عدد جديد من السيارات، ويبدأ ذلك بأخبار أن أرخص سياراتها "موديل 3" ستكون متاحة قريبا للطلب، وأن أسعار السيارتين "موديل إس" و"موديل إكس" تمت مراجعتها، ويمكنك الآن اختيار السيارة المناسبة لك بأقل من 40 ألف جنيه إسترليني مقارنة بالإصدارات السابقة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن أليون ماسك، رئيس مجلس إدارة الشركة، أكد أن السيارة "موديل واي" سيتم الكشف عنها في 14 مارس/ آذار، وهي سيارة كهربائية كروس أوفر مشابهة للسيارة "موديل 3"، وقال ماسك إن تخفيض أسعار السيارات سيصل إلى 10%، لكن بزيادة 10% للسيارة "موديل 3"، لكنه سيعلن عن كل التفاصيل خلال مؤتمر الأسبوع المقبل.

إقرا ايضًا: إطلاق نموذج أولّي لـ"بيك أب" من "تيسلا" في صيف 2019

وأكد ماسك أن الشاحنة "بيك أب" سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، وسأل شخص عن ما إذا كانت السيارة "موديل واي" هي الشاحنة التي تعمل كهربائيا، لكن "ماسك" ردّ قائلا إنه سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، وأثناء الرد على سؤال آخر عبر "تويتر"، قال ماسك إن الشاحنة ستكون متطورة جدا للكثير من الناس لكنه يحبها.

ولفت "ماسك" إلى أن الشاحنة ستشبه السيارة "بلايد رانر"، وأضاف: "لا أستطيع الحديث عن التفاصيل، لكنها ستشبه السيارة بلايد رانر، ستكون رائعة ومدهشة، ستوقف قلوب محبيها كما فعلت معي.. إنها عظيمة".

قد يهمك أيضًا: 

الحركة الجوية الحضرية وحلّ مشاكل وسائل النقل

"نايو" تُنافس"تيسلا" في إحداث ثورة في عالم السيارات