سيارة "فولكس فاغن" "جيتا جي أل آي 2013"

أول ما يلفت الانتباه في السيارة "فولكس فاغن" "جيتا جي أل آي 2013"" تلك المساحة الكبيرة المخصصة لتخزين الأمتعة، والتي تبلغ 15.5 قدم مكعب، والتي تمكن المسافر من اصطحاب كل ما يحتاج من أمتعة وأغراض أثناء الرحلة، وهناك أيضًا المقاعد المريحة المزودة بإمكان التدفئة، بالإضافة إلى شاشة أكبر لمعلومات المرور ونظام الصوت من ماركة "Fender" الذي يميز السيارة. ويساعد الراديو الذي يعمل بالقمر الصناعي ونظام التحكم في السيارة أثناء المراوغة على الطريق السريع على ابتلاع السيارة المزيد والمزيد من الأميال في وقتٍ قصيرٍ جدًا.
وتساعد الإضاءة الأمامية الـ "LED" على تنبيه الذين يسيرون ببطء على الطريق السريع بأن هناك من يريد إفساح الطريق للانتهاء من الرحلة في أقصر وقت ممكن.
وتُعد المتعة الحقيقية بعد متعة قيادة "جيتا GLI" هي استهلاكها المتوازن للوقود، حيث يصل الاستهلاك إلى جالون لكل 32 ميلاً وسط المدينة، وغالون لكل 28.8 ميل على الطرق السريع، رغم ذلك هناك عيب وحيد في السيارة يتمثل في سعة خزان الوقود، الذي ينبغي أن يتسع لأكثر من 14.5 غالون.
وتتميز السيارة أيضًا بانخفاض سعرها مقارنةً بسيارات الفئة نفسها، بما في ذلك سيارات أخرى تنتجها "فولكس فاغن"، حيث يقل سعر "جيتا GLI" بواقع 15 ألف دولار مقانةً بـ "أودي A4"، علاوةً على تجهيز السيارة بمعظم الكماليات الخاصة بـ A4 والتي تتضمن جهازًا ملاحيًا يعمل بالقمر الصناعي، مفتاح تشغيل ذاتي، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، بالإضافة إلى محرك تربو سعة 2.00 لتر.
ويُعتبر أكثر ما يميز السيارة هي تلك المساحات الخاصة بالركوب، وتخزين الأمتعة داخل السيارة.