سييرا 1500 دينالي

واشنطن  عادل سلامة كشفت "جي إم سي" النقاب عن التفاصيل الخاصة بسيارتها الجديدة سييرا 1500 دينالي ذات المحرك سعة 6.2 لتر – و8 صمامات، بالإضافة إلى الفرش الداخلي للصالون الذي يتمتع بقدر كبير من الرفاهية، وهو ما يمكن الحصول على خيارات أقل من الفرش الداخلي للصالون. وتبلغ القدرة التي يولدها المحرك العملاق 420 حصانا، وقوة دفع تصل إلى 450 رطلا/ قدم، وتزعم الشركة أن هناك عملية تطوير يخضع لها المحرك الخاص بسييرا دينالي من الممكن أن يؤدي إلى توليد المحرك لقدرة أكبر.
وتتميز السيارة الجديدة بأعمال النيكل كروم، بخاصةً بالشبكة الأمامية بالإضافة إلى أعمال النيكل في جنوط السيارة ذات القياس 20 بوصة وأعمال النيكل على أنبوب التخلص من العادم في الخلف والمصدات الأمامية والخلفية للسيارة، وتحمل السيارة في المقدمة مصابيح إضاءة LED.
 بالإضافة إلى أعمال النيكل كروم، هناك الماركة التي نُقشت على الأبواب وعلى مخادع المقاعد الأمامية، وداخل الصالون شاشة 8 بوصات  تعرض بيانات الصوت وجها الملاحة وغيرها من الإعدادات الخاصة في السيارة، وهناك أدوت إليكترونية عدة، بالإضافة إلى الشاشة التي وُضعت في موقع متوسط من لوحة التحكم في السيارة إلى جانب وصلة البلوتوث وخمس وصلات USB.
وتحتوي السيارة على نظام صوت من Bose  ومقاعد أمامية جلدية مدعومة بتقنية تعديل حسب وضعية السائق بالإضافة إلى التدفئة والتبريد التي يحصل عليها الجالس على مقعد السائق كما زُودت عجلة القيادة بنفس التقنية، التدفئة والتبريد، علاوةً على نظان مساعد ركن السيارة وإمكانية فتح الزجاج الخلفي للسيارة أوتوماتيكيًا.