شركة الحبتور للسيارات

أطلقت شركة الحبتور للسيارات أفضل عروض الموسم لعملاء ميتسوبيشي، الذين يختارون شراء سيارات ميتسوبيشي 2015 من فئات باجيرو، أيه إس إكس، أوتلاندر، لانسر إي إكس أو إل 200 على مدار الأشهر المقبلة.

وسيتمتع العملاء بالدفع المؤجل 3 أشهر، إضافة إلى أسعار خاصة وعروض على كل الفئات.

كما سيحصل عملاء الحبتور للسيارات، خلال فترة العرض على العديد من المزايا المجانية، التي تشمل تأمين وضمان لمدة 5 سنوات/‏ 100000 كم، وتظليل الزجاج من ثري إم، حماية التنجيد والصبغ سكوتش جارد، إضافة إلى خدمة مجانية للسيارة حتى 50000 كم. إلى جانب ذلك سيتمتع عملاء باجيرو بنسبة فائدة 0.99% على تمويل السيارات.

ويتيح العرض لعملاء ميتسوبيشي اقتناء سيارة باجيرو ابتداء من 1,216 درهمًا شهريًا، وأوتلاندر أس يو في ابتداء من 1,185 درهمًا شهريًا، وكروس أيه إس اكس الذكية ابتداء من 1128 درهمًا شهريًا، وبيك آب إل 200 ابتداء من 782 درهمًا شهريًا، ولانسر إي إكس الرحبة ابتداءً من 644 درهمًا شهريًا.

وأكد رئيس مبيعات ميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات، رافين سي في، أنه حرصًا من الحبتور للسيارات على تقديم أفضل العروض، التي تمنح العملاء المزيد من الحرية والمرونة في السداد، لقد اخترنا هذا الوقت لإطلاق عرضنا الجديد للذين يرغبون في شراء سيارات ميتسوبيشي، فهو يتزامن مع عودة الجميع من الإجازات وهو الوقت الذي يبحثون فيه عن أفضل قيمة مقابل نقودهم.