الرئيس عدلي منصور وحازم الببلاوي رئيس الوزراء والفريق عبدالفتاح السيسي

القاهرة – أكرم علي أرسل الرئيس المؤقت، عدلي منصور، مساء الأحد، "برقية تهنئة لمجلس إدارة ولاعبي النادي الأهلي، لمناسبة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم"، مثنيًا على "الروح العالية والأداء المتميز للفريق وفوزه بالبطولة الأفريقية". وأشاد الرئيس، في برقيته، بـ"سلوك الجماهير المصرية، التي حضرت المباراة، والتي أكدت على ما وصفه بسمو المعاني الرياضية، والتطلع نحو مباشرة النشاط الرياضي لكرة القدم"، كما توجَّه الرئيس بـ"التحية إلى رجال الشرطة وجهودهم في حفظ الأمن، وهنأ شعب مصر على هذا الفوز الكبير". ووجَّه رئيس الوزراء، حازم الببلاوي، التهنئة أيضًا إلى "النادي الأهلي، لمناسبة فوزه بالبطولة"، مشيدًا بـ"الروح العالية، والإصرار والعزيمة التي تحلَّى بها لاعبو الأهلي خلال مباريات البطولة، حتى تتويجهم بالكأس الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخ النادي، بعد فوز وأداء متميز للاعبين وجهازهم الفني خلال المباراة النهائية".
وأعرب رئيس الوزراء، عن "تمنياته للنادي الأهلي بالتوفيق في نهائيات كأس العالم للأندية في المغرب، وتحقيق مزيد من الانتصارات التي ترفع اسم مصر في جميع المحافل الرياضية الإقليمية والدولية".
كما تقدَّمت القوات المسلحة بـ"خالص التهنئة إلى النادي الأهلي، وجماهيره الغفيرة، لمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري أبطال أفريقيا"، حيث ذكر المتحدث العسكري، في بيان على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، "تمنياتنا القلبية للنادي العريق بالتوفيق في نهائيات كأس العالم للأندية في المغرب الشقيق، في سبيل المزيد من الانتصارات والإنجازات لرفعة اسم النادي ومصر في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية كافة" .
يذكر أن النادي الأهلي المصري فاز، مساء الأحد، على فريق أورلاندو، الجنوب أفريقي، بنتيجة (2/صفر) في إستاد المقاولين العرب في القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.