الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بمستوى العلاقات الأخوية بين بلاده ودولة الإمارات، مثمناً إسهامات ومواقف الدولة تجاه بلاده في مختلف المراحل والظروف.

وذكر منصور هادي خلال لقائه في مقر إقامته في الرياض الليلة الماضية سفير الدولة لدى اليمن سالم خليفة الغفلي، أن "زيارته الأخيرة للدولة ولقائه أخاه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فتحت آفاقاً أرحب للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين".

وأضاف أن "الشعب اليمني سيظل يتذكر المواقف الأخوية لدول التحالف العربي ودعمها الشرعية في بلاده وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة"، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والعمل المثمر بين البلدين خلال المرحلة الحالية والمراحل المقبلة".

ونقل السفير الغفلي تحيات قيادة الدولة إلى الرئيس اليمني وتأكيدها مواصلة دعم اليمن في مختلف المجالات، وخصوصًا خلال الأوضاع الحالية الحرجة التي يمر بها البلد، وأكد حرص دولة الإمارات على أمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية وعلى تحرير بقية المحافظات من المليشيا الانقلابية حتى ينعم أبناء الشعب اليمني بالأمن والاستقرار.