شرطة رأس الخيمة

وقع حادث تصادم، الاثنين، بسبب تدهور حافلة صغيرة تابعة لأحد المراكز المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة في إمارة رأس الخيمة التي كانت تقل 10 من نزلاء المركز، تراوحت أعمارهم بين السابعة و 17 عامًا.

وأكد مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة العميد غانم أحمد غانم، أنّ إصاباتهم بسيطة جدًا، موضحًا أنّه تواجد في موقع الحادث وانتقل إلى المستشفى للاطمئنان على صحة الأطفال، ورافقه العقيد مدير إدارة المرور والدوريات علي سعيد العلكيم وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة.

وأضاف غانم، أنّ قائد عام شرطة رأس الخيمة تابع تفاصيل الحادث لحظة بلحظة، ووقف على جميع التفاصيل واطمأن على سلامة وصحة الأطفال، مردفًا أنّ الحادث نجم عن أنّ سائق حافلة ذوي الاحتياجات الخاصة دخل الدوار من دون التأكد من خلو مساره، ما أدى إلى اصطدام مركبة ثانية خفيفة به، ومن ثم تدهور الحافلة التي كان على متنها 10 من الأطفال المسجلين في المركز، ولم تسفر عن أي إصابات.

وقال العقيد غانم: "فور تلقي البلاغ تحركت فرق الإسعاف والإنقاذ وسيارات الشرطة لموقع الحادث وتم التعامل معه بكل احترافية ونقل الأطفال إلى أقرب مستشفى للتأكد من سلامتهم والاطمئنان على صحتهم، كما تم حضور إدارة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة والاتصال بذوي الأطفال وطمأنتهم على سلامة أبنائهم".