حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي

تفقد عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، صباح الأحد، منطقة سوق الجمعة في الفجيرة للوقوف على الأضرار التي تسبب فيها الحريق الذي شب السبت الماضي، في عدد من المحال التجارية في السوق.

وتعرف حاكم الفجيرة، على الأضرار التي ترتبت على الحريق وأسبابه، واستمع لأصحاب المحلات المتضررة عن حجم خسارتهم المادية، شاكرًا رجال إدارة الدفاع المدني على الجهود التي بذلوها من أجل السيطرة على الحريق.

ووجه الشيخ حمد بن محمد الشرقي المسؤولين في حكومة الفجيرة، بضرورة تقديم المساعدة لكل الذين تضرروا من هذا الحريق والتحرك السريع لترميم الجزء المتضرر منه، وإعادة تشغيله لما يشكله من أهمية تجارية وسياحية في المنطقة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي أسباب الحريق وتحقيق شروط الأمن والسلامة في جميع المرافق العامة.

ويذكر أنه اندلع حريق ضخم في سوق الجمعة في مسافي التابعة لإمارة الفجيرة مساء السبت، وتسبب الحريق في إتلاف محتويات 13 محلًا ولم تسجل أية إصابات بشرية أو حالات اختناق، بحسب مدير إدارة الدفاع المدني في الفجيرة العقيد علي عبيد الطنيجي.

وأشار الطنيجي إلى أن الحريق أتى على محتويات 13 محلًا لبيع السجاد والخضار، مؤكدًا أنه تم إخلاء جميع المحال في السوق من الباعة ومرتادي السوق حفاظًا على أرواحهم.