رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

نعى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، جنود الإمارات البواسل الذين استشهدوا، الجمعة، في مأرب داخل اليمن؛ دفاعًا عن الحق والعدل، ونصرة المظلوم، أثناء أداء واجبهم المقدس ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، سائلاً الله العلي القدير أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته وزارة "شؤون الرئاسة" الإماراتية التي أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة ثلاثة ايام اعتبارا، من السبت.

وأكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أنّ الإمارات تجود بأبنائها دفاعًا عن الحق، مشددًا على أنّ شعب الإمارات يقف وقفة رجال خلف قيادته، ودولة الإمارات ثابتة على موقفها التاريخي في التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وأضاف بن راشد، جادت دولة الإمارات اليوم، بمجموعة من فلذات أكبادها ورجالها الأطهار، دفاعًا عن الحق، ودفعًا للظلم ومساندة للأشقاء في اليمن، وشدد على أنّ "هذه الأحداث لا تزيدنا إلا ثباتا على الحق، ولا تزيدنا تضحيات أبنائنا إلا فخرا بهم، ولا تزيدنا الأيام إلا عزما وقوة وإصرارا على النصر".