بن راشد يبحث مع أمير الكويت سبل تعزيز مسيرة المجلس

التقى نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هامش مشاركته في القمة الخليجية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في مقر إقامته في فندق "شيراتون الدوحة".

وتناول اللقاء عدد من القضايا المطروحة على طاولة اجتماع قادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في قمتهم الخامسة والثلاثين في العاصمة القطرية المتصلة بتدعيم مسيرة دول المجلس نحو التكامل والتوافق في شتى المجالات التي تعود بالخير على شعوب الدول الأعضاء. 

كما التقى محمد بن راشد ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس وفد المملكة العربية السعودية إلى القمة الخليجية الخامسة والثلاثين في الدوحة وذلك في مقر إقامته في الدوحة.

وبحث الجانبان عدد من بنود جدول أعمال القمة وسبل تفعيل تنفيذ القرارات الصادرة عن القادة والزعماء في قمتهم السابقة بما يحقق المصالح الوطنية العليا لدول وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز مسيرة المجلس في مختلف الميادين بما يعكس آمال وتطلعات شعوب دول المجلس.

حضر اللقاءين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأعضاء الوفد الرسمي الإماراتي.