الشيخ منصور بن زايد

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد، أن رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، "يوليان المتابعة المباشرة للمشاريع المنفذة لمصلحة أبناء الوطن، اهتماما خاصا".

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ منصور بن زايد، للمواطن حمد حسن الزعابي في منزله في منطقة الرفاعة في إمارة رأس الخيمة، وذلك ضمن مبادراته للالتقاء بالمواطنين ووقوفه المباشر على آخر المستجدات في المشاريع التنموية المخصصة للمواطنين في مختلف إمارات الدولة.

ورحب حمد الزعابي بزيارة الشيخ منصور بن زايد إلى منزله، معرباً عن سعادته وأفراد أسرته وأبناء المنطقة بزيارة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتبادل الشيخ منصور مع عائلة الزعابي وأهالي منطقة الرفاعة الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

وأفاد الشيخ منصور بن زايد أن "المواطن الإماراتي هو أهم أولويات الحكومة ونحن نضع في الاعتبار كل ما من شأنه رفع مستوى معيشته على كافة المستويات".

وأضاف أن "دولة الإمارات ماضية في بناء المشاريع التنموية ودراسة احتياجات وتطلعات المواطنين في مختلف إمارات الدولة عبر لجنة مبادرات رئيس الدولة ووضع الخطط المدروسة وتنفيذها بأعلى المعايير وفي الوقت المحدد".

وذكر أن "هذه المشاريع تأتي ضمن حزمة كبيرة من المبادرات والمشاريع التنموية في مختلف إمارات الدولة".