الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

أدى ستة قضاة جدد اليمين القانونية أمام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بمناسبة بدء ممارسة مهامهم كقضاة في دائرة القضاء في أبوظبي وذلك صباح أمس الأربعاء في قصر المشرف.

وأكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلاله لقائه بالقضاة الجدد على هامش مراسم حلف اليمين حرص رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على سيادة القانون وترسيخ العدالة باعتبارها الركيزة الأهم في الاستقرار الأمني والاجتماعي والاقتصادي في الإمارة، مشيرًا إلى استراتيجية دائرة القضاة التي تهدف إلى بناء منظومة قضائية تتسم بالفاعلية والكفاءة بما يلبي متطلبات التطور الكبير الذي تشهده إمارة أبوظبي.

ورحب الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بانضمام القضاة الجدد متمنيًا لهم التوفيق في عملهم وأن يكونوا إضافة نوعية للسلطة القضائية في إمارة أبوظبي كما حث سموه القضاة الجدد على بذل الجهد المخلص والمساهمة في ترسيخ مبادئ العدالة وسيادة القانون.

وأعرب القضاة عن امتنانهم للثقة التي أولاهم إياها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مؤكدين التزامهم بحمل أمانة عملهم وتطبيق القانون والدستور بما يتوافق مع روح العدالة.