وزير الدفاع السعودي مع نظيره المصري

وصل القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، الفريق أول صدقي صبحي، إلى المملكة العربية السعودية الخميس. وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار قاعدة الرياض الجوية وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين.

وعقد وزير الدفاع السعودي اجتماعًا مع نظيره المصري، لبحث المشاركة العسكرية لمصر في تحالف "عاصفة الحزم" وسبل تعزيز العمل العسكري المشترك بما يحقق أهداف العملية العسكرية في تخليص اليمن من المتمردين "الحوثيين" وأعوانهم وعودة الشرعية بشكل كامل في البلاد.

وشهد الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن فياض بن حامد، ومدير عام مكتب وزير الدفاع فهد بن محمد العيسى، وقائد القوات الجوية الفريق ركن محمد بن أحمد، والملحق العسكري السعودي في مصر العقيد ركن عبدالله بن يوسف.

وحضر الاجتماع من الطرف المصري رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة اللواء عبدالمحسن موسى الشبراوي، وقائد القوة المصرية المشاركة في التحالف، العميد رفيق رأفت عرفات وملحق الدفاع المصري في الرياض العقيد ركن محمد عبدالفتاح أبو بكر.