الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للمعلمين على ما يبذلونه من جهود مخلصة بمناسبة انعقاد منتدى "قدوة" الذي يتزامن مع "اليوم العالمي للمعلم".
وجاء عبر حساب تويتر الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قوله "إن يوم المعلم والاحتفاء به يعبر عن إيمان راسخ بقيمة المعلم ودوره الأساسي في نهضة الامم"، مضيفاً أن "المحافظة على استمرارية وريادة الدولة في شتى المجالات يتطلب توفير تعليم رفيع المستوى قادر على تحقيق التنافسية".
وأضاف كما ذكر الحساب الرسمي لأخباره "في إطار استراتيجية الدولة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة فإنها تعطي اهمية كبرى لتعزيز الابتكار والابداع والتميز".
وتابع قائلاً "أهمية تربية أبنائنا على حب العلم وغرس القيم الفاضلة والمواطنة الإيجابية في نفوسهم منذ لحظة تشكل وعيهم"، مضيفاً "رهان الدولة في السنوات المقبلة الاستثمار في التعليم النوعي لانه القاعدة الصلبة للانطلاق في مرحلة ما بعد النفط".
واختتم قائلاً كما نقل  حساب تويتر الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "نتطلع إلى دور أكبر وأكثر مواكبة وفعالية للمعلم في ظل التطلعات التنموية والطموحات الوطنية".