إحدى الأطفال المشاركات في الفيديو ووالدتها

عادة ما يتحدث الأطفال عما يريدون أن يكونوا عندما يكبرون، ولكن هل يمكن أن يعرفوا تطلعات والديهم؟، وهذا ما سعى منتجو "ديزني" الى معرفته في فيديو مؤثر عندما التقوا أطفالًا وسألوهم عن أحلام وآمال عائلاتهم. في البداية طُلب من الأطفال توضيح حلمهم الكبير ثم طلب منهم رسم صورة توضيحية تجسد طموحات الوالد أو الوالدة في حين يشاهد الوالدان ما يحدث على الكاميرا من ستوديو مختلف.

وذكرت إحدى هؤلاء الأطفال أنها تريد أن تصبح أفضل معلمة كاراتيه في العالم، ثم أخبرت المنتجين أن حلم والدتها هو أن تسافر في جميع أنحاء العالم، وبينت أخرى أنها تريد أن تصبح عالمة حتى يمكنها تصنيع آلات لتحويل الأشياء إلى الأضداد حيث يمكن تحويل الرجل إلى إمرأة على سبيل المثال، وتحول الفأر الى منزل معتمدة على قافية الكلمات، وعندما سُئلت الفتاة عن حلم جدتها قالت " إنها ترغب في إدارة معسكر للستينات ". وأضافت "أنها ستكون جيدة للغاية لأنها تلهم الناس"، وعندما شاهدت الجدة صورة حفيدتها قالت متأثرة " سأحتفظ بها وأضعها في إطار".

وفي مقطع أخر قالت شقيقتان صغيرتان إن حلمهما أن تكونا الاولى بطلة والثانية فنانة شهيرة على التوالي، قبل أن تقول إحداهما أن والدتها تريد أن تصبح أفضل مصممة أزياء في العالم، واثارت الصور دموع الأم وقالت " دائما ما أستمع إليهما وأحاول حثهما على بذل قصارى جهدهما وأنت تعلم يمكنك أن تكون ما تريد". وأعلنت فتاة أخرى عن طموحاتها الكبيرة عندما أعربت عن رغبتها في الطيران وأن يفوز والدها ببطولة ومبلدون للتنس، وقال والدها " إنه أمر عظيم أن أسمع ذلك منها هذا يجعلني في أن أفكر أن كل شيء ممكن".