هيئة الأعمال الخيرية

أنهت هيئة الأعمال الخيرية تنفيذ مشروع توزيع الأقساط الدراسية على الطلبة المستفيدين، في إطار تنفيذ الهيئة للبرنامج التعليمي. وبلغ عدد الطلاب المستفيدين من المشروع نحو 561 طالبًا وطالبة ينتمون إلى 71  مدرسة من مدارس الشارقة وعجمان بقيمة إجمالية بلغت أكثر من مليون درهم.

وتوزع هيئة الأعمال الخيرية الطلاب على مختلف المراحل الدراسية، بواقع 249 طالبًا للمرحلة الابتدائية، و136 طالبًا للمرحلة الإعدادية، و176 للمرحلة الثانوية، وتبلغ قيمة مشروع الأقساط الدراسية للطلبة في المرحلة الابتدائية المدفوعة من طرف الهيئة نحو 1500 درهم للطالب الواحد، و1800 درهم للمرحلة الإعدادية، و2000 درهم للمرحلة الثانوية .

وأكد الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية لهيئة الأعمال الخيرية، عبدالله العوضي، أنَّ "دعم طالب العلم من أولويات الهيئة، وضمن تنفيذ مشاريع الهيئة تحت عنوان (العلم للجميع) الذي نحرص على أن يشمل أوسع شريحة ممكنة من الطلاب والمدارس، ولا شك في أن هذه المشاريع تنسجم مع توجهات حكومتنا الداعمة للعلم وطلاب العلم، ويسعدنا أن نستمر في تنفيذ هذه المشاريع بما يكفل استمرار وتفوق أبنائنا الطلاب في حياتهم الدراسية المختلفة".