وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي


وجه وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي جميع المدارس بتخصيص مدة زمنية في الجدول المدرسي خلال أيام الحداد الرسمي للحديث عن بواسل الإمارات وشهدائها وما ينتظرهم من نعيم خالد إلى جانب بعض الفعاليات الإثرائية والوطنية، مما يشير إلى أن المدارس في جميع أنحاء الدولة ستلتزم، غدًا الأحد، بمواصلة العام الدراسي وحتى انتهاء مدة الحداد الرسمي في الدولة.

ونعت وزير التربية والتعليم شهداء الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق، وأضاف: "دولة الإمارات العربية المتحدة التي تبسط يدها البيضاء بالخير والأمن والسلام لكل شعوب العالم لاسيما شعوب وطننا العربي فإنها تودع اليوم ثلة من أبنائها الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعًا عنها وعن ترابها وأمننا واستقرارنا الوطني والخليجي".

وأكد أن أرواح شهداء وطننا العزيز ستظل وسام عز وفخر لكل الأجيال وسيظل دفاعهم عن الحق والذود عن الوطن المثال الخالد والدرس الأمثل الذي تحرص وزارة التربية والتعليم على غرس مفاهيمه في نفوس أبناء الدولة.

وتقدم الحمادي باسمه واسم جميع المنتسبين لوزارة التربية والتعليم بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى ذوي الشهداء الأبرار، مؤكدًا أن الشهادة في سبيل الله أرفع درس يمكن أن يتعلمه طلبة المدارس لدى تحية العلم والسلام الوطني في كل صباح وداخل الصفوف الدراسية والحياة اليومية