أسباب تؤثر على قرارات المواعدة مع الأشخاص

كشفت المستخدمين أسباب مجنونة أثرت على قرارهم ، بتجنب المواعدة مع شخص ما تلك الأسباب التي إثبات أن أصغر الأشياء يمكن أن تضيع الأشخاص المحتملين الذين تواعديهم. سأل المستخدم بوزيفرينتيري على الموقع "ما هو السبب الأصغر الذي يدفعك إلى تجنب موعد آخر مع شخص ما" ، أثار ذلك السوال الآلاف من سينغليتونس إلى التحدث بكل شيء حول ما جعلهم يتجنبون المواعدة مع شخص معين مرة أخرى ، كانت من بين الأسباب أن هناك أطراف في المواعدة لديهم صوت عالية النبرة أو ربما يقومون بالتنفس بصوت عالِ مزعج. 

وتوجه أكثر من 6400 شخص إلى المنتدى لمناقشة أسباب عدم رغبتهم في الذهاب في مواعدة ثانية ، وتراوحوا بين من كان فرحان ومن تذكر الأسباب بمرارة ، وقال شخص إنه أصبح لا يريد رؤية إمرأة مرة أخرى لأنها استخدمت هاتفها المحمول مباشرة بعد تناول أجنحة شواء دون غسل يديها. وأوضح آخر أن السبب في فشل مواعدته أن صديقته كانت تعتقد أن جاوس فيلم سيء ، وعلى الرغم من أنه ليس المفضل لديه ، فإنه كافح لقبول رأيها إلا أنه لم ينجح في ذلك ، في اعتراف واحد خاص جدًا.

واعترف رجل أن السبب في فشل الموعد الغرامي الأول له هو تشائمه عندما انكسر الزجاج الأمامي ، وهو في طريقه إلى ذلك الموعد ، مما أثر عليه وجعله غير قادر على التمتع به ، ولم تتمكن المرأة من التعامل مع هاجس طبيب أسنانها مع الحديث عن مدى صحة أسنانها. وتلك الإجابات مع المزيد منها على الموقع خليط من الكوميدية والأسباب التافهة لإنهاء العلاقات ، التي كانت من الممكن أن تثمر أسر فيما بعد ، إليكم المزيد من التعليقات من الموقع ومن الممكن أن تكتب عن الأسباب الخاصة بك.