رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني في حفلة مع النساء

كشفت عارضة الأزياء الأنجلو إيطالية نيكول مينيتي ، والتي اتهمت بالترويج للدعارة وجلب العاهرات للحفلات الراقصة "البونغا بونغا"، لأول مرة أنها كانت على علاقة مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني. وقدمت الأخصائية السابقة في مجال صحة الأسنان نيكول مينيتي، وهي التي دفعت إلى السياسة من قبل برلسكوني، الأدلة في محاكمتها، وقالت أنها شعرت "بالحب الحقيقي" نحو الملياردير البالغ من العمر 76 عامًا.
ونفت مينيتي التي تبلغ من العمر 28 عاماً ونشأت في ريميني بإيطاليا مع والدتها وهي مدربة رقص إنجليزية، القيام بدور مروجة الدعارة لأكثر من 30 امرأة شابة واستغلالهن في حفلات الجنس المزعومة لرئيس الوزراء السابق.
وقالت عضو مجلس لومباردي السابقة أنها "فتنت" برئيس الوزراء السابق عندما تعرفت عليه أثناء خضوعه لعلاج الأسنان في العام 2008.
وقالت للمحكمة "لقد بدأ في مغازلتي سرا وأنا لا أنكر أنني أعجبت به، وأصبحنا أصدقاء، ثم تحولت علاقتنا إلى حب، وانتهت في نهاية ذلك العام، وكانت مشاعري لرئيس الوزراء حب حقيقي وكانت العلاقة حصرية".
يذكر أن برلسكوني يحاكم بشكل منفصل، بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر من ملهى ليلي وهي الراقصة المغربية روبي خاطفة القلوب، واستغلال منصبه لإخفاء العلاقة بينهما.
ويبلغ سن الرشد في إيطاليا 14 عامًاً ولكن دفع المال لامرأة مقابل الجنس دون بلوغها سن 18 عاماً يعتبر دعارة دون السن القانونية ويعاقب عليها بالسجن.
وكان القطب الإعلامي، الذي يواجه حكما محتملا بالسجن لمدة ست سنوات في تلك القضية، مرتبط بعلاقة مع الناشطة فرانشيسكا باسكال ،28 عاما، منذ أن دخل السياسة واحتل المرتبة الثانية في الانتخابات التي جرت في شباط / فبراير، وهو الآن في الحكومة مرة أخرى كجزء من التحالف.
وتعتبر مينيتي واحدة من ثلاثة متهمين بالترويج للدعارة لصالح برلسكوني بما في ذلك مذيعة التلفزيون السابق اميليو فيد ولى لى مورا.
وطالبت النيابة عقوبة السجن سبع سنوات للثلاثة، ويتوقع صدور حكم بشأن مينيتي وبرلسكوني خلال الشهر المقبل.