الشيخة فاطمة بنت مبارك

شهدت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، وحرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرم الرئيس السوداني عمر البشير الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الامارات الذي أقيم اليوم في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ووجهت الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال الاحتفال الذي حضره عدد من الشيخات، الشكر للقائمين عليه وعبرت عن فخرها واعتزازها بمسيرة الوطن المظفرة التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويسير على نهجه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بكل حكمة واقتدار.

وأكدت أم الإمارات أن "ما يشهده الوطن من تقدم وإنجازات بسواعد أبنائه يعبر عن عمق الانتماء والولاء للوطن والقيادة التي لم تأل جهداً في سبيل اسعاد الشعب وتوفير الحياة الكريمة له".

و هنأت كل من حرم الرئيس المصري وحرم الرئيس  السوداني، أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك باليوم الوطني الـ44 لدولة الامارات، وعبرتا عن سعادتهما بحضور هذه المناسبة الغالية على قلب كل عربي والتي تجلت فيها ارادة أبناء الامارات بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لتتجسد على أرض الواقع دولة فتية قوية مزدهرة يزهو ويفخر بها كل عربي بفضل ما وصلت إليه بعد 44 عاما من تقدم وتوحد وتعاضد بين القيادة والشعب ولتمضي مسيرة الوطن إلى غاياتها