النجمتان سيندي كروفورد و روين رايت

أكدت نجمة هوليود الصاعدة غوينث بالترو، أنها تشعر بالسعادة أكثر من أي وقت مضى، في سن الثانية والأربعين، بينما اكدت دراسة جديدة أنّ النساء يستغرقن وقتًا أطول للشعور بهذه الثقة.

وأوضحت دراسة، أجريت على 2000 سيدة، أنّ عمر الـ49؛ الأمثل لتكون المرأة راضية عن نفسها، مع بعض التحفظات التي أتت 64 في المائة منها، بسبب عدم الرضا عن البطن، بينما 36 في المائة المتبقية، كان عدم الرضا نابع بسبب الفخذين، وعلي الرغم من ذلك فأبرزت الدراسة أنّ المشاعر السلبية يمكن أن تتقلص بمجاملة أو اثنتين، فعمر 49 يعتبر سحريًا لعارضة الأزياء سيندي كروفورد.

وبيّنت الممثلة سادي فورست، في حوار تلفزيوني لها مع ماري كلير، أنّ الشيخوخة جعلتها أكثر إعجابًا بمظهرها وأضافت أنّه يجب أن تكون المرأة راضية عن بشرتها، كفعل وليس قولًا فقط، وأردفت: "من جهتي فإني أعمل ما أحب، وأقيم علاقات جيدة وأصبحت الأم التي أريد، وأستطيع أيضًا العناية بنفسي".

وأشارت روين رايت، إلى أنها لا تفكر في إجراء جراحة تجميلية، وزادت: "أتمنى أن نشيخ بأمان"، مستطردةً: "إني لن أكترث لشد الوجه أو لنفخ الشفاه أو تضخيم الثدي، وذاهبة للتجاعيد"، لافتًا إلى أنها تشعر بالفخر بجسدها كالفتيات الصغار.