مولودة برج العذراء

مولودة برج العذراء ، إنسانه محترمة وواقعية وبعيدة عن الخيال، فعالة ونشيطة ويمكن الإتكال عليها في الأعمال التي تتطلب ألدقة والمهارة والتحليل. تصرفاتها غير عفوية لأنها تدرس كل خطوة تقوم بها وتتحسب لكل الأمور وردّات الفعل الممكنة وتلاحظ أدق التفاصيل. امرأة تحبّ عملها وتنظّمه ولا تتكاسل فيه. دماغُها المحللة تكشف لها كل صغيرة وكبيرة ما يجعلها إنتقادية لما يبدو لها.
هذه المرأة إجتماعية وتهتم بالأناقة والتصرف الحسن تهتم بالمواضيع العلمية والثقافية والإنسانيه. ذوقها كلاسيكي بارعٌ في الحوار والمناقشة ، حتى إنها تبدو ثرثارة في بعض الأحيان. العذراء العاشقة واقعية في حبها وتعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، لا تعلن عن حبها ببساطة، ليست مغرورة وتحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحنانه وسيئاته، وترفض عالم الأوهام والأحلام. ومن مشاهير برج العذراء  Carla gugino و Arizona muse .
:أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع . من الجمعة 30 الى الخميس 5 أيلول
يسجل هذا الاسبوع انتقالُ كوكب المريخ الى برج الاسد الناري ما يبشر بفترة جيدة من العمل والنجاح والتفاؤل. يتناغم المريخ مع الاسد لاسعاده ووهبه الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة. ان الفلك يحمل اليك حلولا ونتائج جيدة خاصة اذا خططت لها واعتنيت لصياغتها بدون تسرع قد تحصل على ما ترغب من استقرار وتحقق ارباحاً مادية ومعنوية