برج الميزان

يحب مواليد برج الميزان التمتع والكسب المادي، وهدفهم الوحيد في الحياة هو الحصول على حياة جيدة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، المولود الميزان هو شخص يمكن الاعتماد عليه، وكون كوكبه الزهرة فليس من المستغرب ميله الى التمتع بالأشياء بعيدًا عن الجماعة، يحب مواليد الميزان مختلف الفنون، ويسعون إلى أن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. ويقدر مواليد هذا البرج التقاليد، ويحبون الإخلاص، وفي أحيان عدة يكونون عاطفيين جدا، إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر، وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع، ومن مشاهير الميزان عمرو دياب وديانا حداد.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع: من الجمعة 18الى الخميس 24 تشرين الاول
بداية، فترة طيّبة جيّدًا جدًا لمواليد برج الثور الترابي على مختلف الاصعدة، ولا سيّما على الصعيد الاجتماعي إن وجود القمر في الثور والشمس في الميزان وتراجع عطارد في العقرب ووجود المريخ في العذراء الصديق يولّد سعادة كبيرة، الامر الذي يعزّز وضعك الشخصي والاجتماعي والعاطفي، ويضاعف أيضًا فرص السفر والنجاح الدراسي والابتهاج مع الأولاد والاحفاد.
وتسمح لك هذه الكواكب بممارسة هواية تفتح لك آفاق المعرفة على انواعها، فتتمتع بشخصيّة متفائلة وجذّابة، وقد يحسدك البعض على هذا الحماس، إذًا أنت تتمّع بقدرة على تجاوز الآخرين في المنافسات وفرض النفس وإثبات الوجود، كما سيسمح لك الوقت بتعزيز إيمانك وتنمية ثقافتك والخروج عن المألوف.