برج الميزان

مواصفات برج الميزان 
ينتمي مولود الميزان إلى مجموعة الأبراج الهوائية المتقلبة كوكبك الحاكم فينوس ، مزاجك دموي، من خصائصك النشاط الذهني فولدت وبك حاسة للسمع حادة جدًا وأذن موسيقية.. رقيق، حنون، رومانسي، تكره العنف، تتعلق بعائلتك تنشد الاستقرار ، حائر ضائع يحتاج إلى أسس متينة ، حساس بالمشاعر الإنسانية، والمواهب الفنية وقادر على التكييف مع الواقع والناس. كنت تشعر بتأثير القوى الفلكية الشديدة التي تشعرك بإحساس جديد بالذات. فأنت محب للإثارة والمخاطرة والمغامرة. أصبحت لك صلات بأنواع غير معتادة من العلاقات القائمة على أحاسيس جديدة بالاستقلال والحرية والمساواة، بمعنى أنك تحررت. تعلمت الكثير جدًّا عن نفسك. من تكون، وإلى أي شيء تحتاج. كنت تبحث عن معنى من تكون بعيدًا عن رغباتك في إرضاء الغير وتلبية رغبات المحيطين بك. حسنًا. من أنت بعد كل هذا؟

أنت من بين جميع مواليد الأبراج الأخرى الأكثر استفادة من الصحبة. فأنت علاقاتيّ التوجُّه وإن لم يعنِ هذا الزواج بالضرورة. تتمتع بشخصية ودودة دافئة تتجه دائمًا نحو جذب الآخرين وإرضائهم. عند الاتصال تكون عذب المعاشرة ودودًا. تستمتع – بحق – بإحساس إقامة علاقة أو صلة بإنسان آخر. دائمًا ما تسعى إلى الاتحاد بالآخرين على المستوى الذهنيِّ، أو الجنسيّ، أو العاطفيّ، أو على صعيد العمل. أنت اجتماعيّ بطبيعتك، تتمتع برغبة صادقة في الاهتداء إلى إنسان آخر يشاركك أفراحك..
من مشاهير برج الميزان 
سونغول أودان –أنجين أكيورك
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

نختم الشهر التاسع مع انتقال كوكب الزهرة الى جانب عطارد والشمس في الميزان, فيحمل معه مفاجآت سارة ويغذيك بأفكار مبتكرة ويفتح أمامك أبوابا كانت مغلقة, المشتري لا يزال في حركة تقدمية في برج الأسد, المريخ في القوس, زحل في حركة تقدمية في العقرب . كما تشهد بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي فتتغير الظروف لمصلحتك وتتلقى معلومات مهمة لطالما انتظرتها.