الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني

احتفلت جمعية بيت الخير باليوم الوطني الـ47 للدولة بإقامة حفلها الأول في فرعها برأس الخيمة تحت رعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في إمارة رأس الخيمة.

وأشاد الشيخ سالم بن سلطان بالمعاني السامية التي تحملها الذكرى السابعة والأربعين لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة والتي تتزامن مع عام زايد الخير الوالد والقائد المؤسس "طيب الله ثراه".

حضر الاحتفال سعيد مبارك المزروعي نائب مدير عام "بيت الخير" الذي اهدى الشيخ سالم بن سلطان القاسمي درع الجمعية وتقويم درور زايد الخير مع شهادة شكر وتقدير لرعايته الكريمة للحفل ولتعاون مؤسسة الطيران المدني في إمارة رأس الخيمة مع جمعية بيت الخير كما تم تكريم عدد من المتعاونين.

كما حضر الاحتفال الذي أقيم في فندق هيلتون النخيل برأس الخيمة حليمة الظنحاني مديرة شؤون الأفرع ونهلة إبراهيم الأحمد مديرة شؤون المراكز وشمسة حضوب مديرة فرع "بيت الخير" في رأس الخيمة بالإضافة إلى كافة مدراء الأفرع والمراكز في الجمعية.

وتخلل الحفل فقرات تراثية ممتعة ومشاركات من مدارس الدول الصديقة وألقيت كلمات تشيد بهذه المناسبة العزيزة وتنوه بأهميتها لتزامنها مع الذكرى المئوية لمؤسس الدولة زايد الخير الذي استطاع أن يبني من إمارات الأمس دولة راسخة ورائدة استطاعت بفضل قيادتها الرشيدة والتفاف شعب الإمارات حولها أن تحتل مكانة مرموقة ومتقدمة على مستوى العالم