اجتماع مجلس أمناء كليات التقنية العليا

ترأس محمد عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا اجتماع مجلس أمناء الكليات الذي عقد بمقر الكليات في الفجيرة، بحضور الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، ويعد هذا أول اجتماع يعقد للمجلس للعام الأكاديمي الحالي (2017 /‏‏2018). وناقش المجلس في اجتماعه عدداً من السياسات الأكاديمية والإدارية الخاصة بكليات التقنية بفروعها الـ17 على مستوى الدولة.

كما تابع المستجدات على مستوى تطبيق الخطة الاستراتيجية الجديدة للكليات وعمليات التغيير الجذرية التي تجري بهدف تحقيق رؤية «الجيل الثاني» والهادفة لإعداد كفاءات وطنية على درجة عالية من المهنية والاحترافية بما يدعم توفير فرص توظيف لكل خريج وخريجة.

وخلال الاجتماع تم استعراض التقرير المرحلي حول بداية الفصل الدراسي الأول لهذا العام مركزا على الخدمات الطلابية والمرافق، كما تم الاطلاع على التقرير المالي الخاص بالربع الثاني للعام 2017. حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء كل من محمد سلطان القاضي، وموزة علي الهاملي، والدكتور عبد الله الخنبشي، ومالك سلطان آل مالك، وناصر ثاني الهاملي.

جولة ميدانية

كما قام محمد عمران الشامسي بجولة في كليات التقنية بالفجيرة، رافقه خلالها أعضاء مجلس أمناء الكليات وصفية الرقباني مدير كليات التقنية بالفجيرة، والمهندس عبدالله المهيري رئيس الخدمات العامة بالكليات وعبدالله الحوسني المدير المساعد لإدارة الاتصال في الكليات، حيث اطلع الشامسي على فعاليات يوم التوظيف ومعرض العمل التطوعي. وأكد معالي الشامسي عقب الجولة، أن كليات التقنية العليا تتميز بانتشار فروعها على مستوى مختلف إمارات الدولة.