محمد بن راشد ومحمد بن زايد خلال استقبال المهنئين

رفع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يوفقه في مواصلة قيادة مسيرة الخير والعطاء لرفعة وطننا الغالي وعزته.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر المشرف أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام.

ودعا الجميع الله العلي القدير أن يحفظ الإمارات وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ليواصل تعزيز المكانة الرفيعة التي تبوأتها الدولة على مستوى العالم، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه أبناء الإمارات من تضحيات وعطاء وبذل وشجاعة ومروءة في ساحات العز والشرف ووقوفهم الشامخ والمشرف بجانب الحق والواجب، داعين المولى عز وجل أن يرحم شهداءنا الأبرار وأن يتقبلهم في الفردوس الأعلى.

واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة ورؤساء البعثات والمنظمات الدولية الذين قدموا للسلام على سموهما بالمناسبة.

وأعرب سموهما لأعضاء السلك الدبلوماسي عن سعادتهما بما وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلدانهم وشعوبهم بدولة الإمارات وشعبها، متمنين دوام تطوير هذه العلاقات والدفع بها إلى آفاق أرحب. وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد أدى صباح أمس صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ راشد بن سعيد في زعبيل. واستقبل سموه في قصر زعبيل بدبي جموع المهنئين.

كما أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع الشيخ زايد الكبير بمدينة أبوظبي، بعدها قام سموه والشيوخ بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقرأ الجميع الفاتحة على روحه الطاهرة. واستقبل سموه في قصر المشرف بأبوظبي جموع المهنئين بالعيد.