بلدية دبي تكرم الموظفين المتميزين

كرم المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وبحضور الدكتورة عائشة بطي بن بشر المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية، عدداً من الموظفين المتميزين بالدائرة، لجهودهم المتميزة في إسعاد المتعاملين.

وأوضح لوتاه إن تكريم الموظفين المتميزين يأتي تنفيذاً لتوجيهات حكومة دبي وتماشياً مع استراتيجية بلدية دبي لتحفيز وتشجيع جميع العاملين لبذل المزيد من العطاء للارتقاء بمستوى العمل، وأن يكونوا مثالاً يُحتذى به لدى بقية زملائهم الآخرين في الدائرة، مضيفاً أننا نمتلك كل المقومات التي تجعلنا أهلاً لتقديم خدمات بمستوى السبع نجوم، ولن نقبل دون ذلك هدفاً، وعلينا جميعاً أن نكون مستعدين لما يتطلبه ذلك من جهد مضاعف في المرحلة المقبلة.

وذكرت الدكتورة عائشة بطي إن هذه الخطوة في تنفيذ مبادرة مؤشر السعادة والتي تهدف إلى قياس سعادة سكان دبي وزوّارها وسيّاحها بشكل تفاعلي، ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم، وذلك بشكل يومي يراعي التغيرات السريعة، وتوقعات الناس التي تتغير بسرعة أيضاً، عبر أجهزة ذكية وإلكترونية.

وأضافت أن تفعيل هذه الخدمة يدل على سعي بلدية دبي لتحقيق رؤية القيادة بتوفير كل ما يلزم من متطلبات تسهم في إسعاد كل من يقيم على ربوع إمارتنا ودولتنا، من خلال رفع كفاءة الأجهزة الحكومية في تقديم خدماتها للجمهور.

وأكد خاطر النعيمي مدير إدارة علاقات المتعاملين والشراكة أن الخدمة العامة شرف لكل شخص يقيم على أرض الدولة، لافتاً إلى أن بلدية دبي تحظى بمجموعة من الموظفين يعدون من أكفأ الموظفين في دبي فهم لا يتوانون عن إرضاء عملاء البلدية من النوعيات المتعددة من الجمهور ولا يدخرون جهداً في خدمة الجمهور على مدار الساعة واستعدادهم مستمر لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم للحفاظ على سمعة واسم دبي كمدينة تعد من المدن الأكثر رقياً في العالم.