المري مع المرشح دارس أحمد ثاني السويدي

هنأ اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، المرشح دارس أحمد ثاني السويدي، الذي قدم له بحث تخرج بكالوريوس حول الفيزياء النووية، من جامعة «نوتنجهام تنت» البريطانية.

وأشاد اللواء عبد الله خليفة المري بالمرشح وموضوع دراسته، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة على تطوير الكوادر البشرية ودعمها بأفضل الكفاءات عبر سياسة تأهيل تسير وفق منهجية علمية ترفع مستوى الأداء والكفاءة باستحداث أنظمة متطورة في المجالات الفنية والتدريبية والتقنية، دون إغفال لأهمية استثمار الطاقات البشرية بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، مشدداً على ضرورة ترسيخ المعارف والنظريات العلمية التي يكتسبها الخريج من دراسته في الواقع العملي، وتطوير العمل وتحديثه باستمرار من خلال الدراسات والبحوث العلمية ودعمها بالتطبيقات العملية.

واستمع القائد العام لشرطة دبي لشرح عن تجربة المرشح الدراسية وموضوع بحثه الذي تضمن قياس قوة الشد والضغط لمادة الإستيل الصلبة، وتأثير الحرارة على خواص المادة، وربط المواد المستخدمة فيها، في بناء المفاعلات النووية.

ووجه اللواء عبد الله خليفة المري المرشح بالمزيد من المثابرة والاجتهاد وتطوير إمكانياته والتعاون مع زملائه في العمل، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية. من جانبه، تقدم المرشح دارس أحمد ثاني السويدي بالشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على دعمها اللامحدود لأبناء الوطن في مواصلة دراستهم، مؤكداً حرصه على تسخير حصيلته العلمية في خدمة القيادة العامة لشرطة دبي.