تخريج 200 موظف من جامعة "دو"

 احتفلت جامعة "دو" بالدفعة السادسة منذ تأسيسها وذلك بتخريج 200 موظف من أكاديمياتها المختلفة خلال حفل أقيم في مدرج جامعة حمدان بن محمد الذكية بمشاركة مجموعة من أعضاء الإدارة العليا للشركة.

تم خلال الحفل تكريم الموظفين الخريجين من أكاديميات القيادة ومبيعات التجزئة والمبيعات المؤسسية ومركز الاتصال والتدريب الفني والتشغيلي و"مسارات التعلم" ضمن التعلم التشاركي في جامعة " دو".

وذكر علي المنصوري نائب الرئيس للتنمية البشرية في "دو"ان جامعة دو منذ انطلاقتها أسهمت في إتاحة المجال أمام موظفي الشركة لتعلم مهارات وخبرات جديدة تساعدهم في بيئة العمل وتعزز مسيرتهم المهنية في المستقبل..منوها ان "دو" تولي أهمية قصوى لموظفيها لإيمانها بأن نجاح أي شركة يعتمد بشكل أساسي على وجود موظفين سعداء وأكفاء و الشركة ونحن ملتزمة بتزويد موظفيها بكافة الوسائل التي من شأنها أن تساعدهم في مساراتهم المهنية.

وأضاف ان مسألة تنمية مهارات الموظفين في صميم استراتيجية جامعة دو ويأتي تخريج الدفعة السادسة اليوم كدليل على الالتزام بمواصلة بناء الخبرات وتطوير منظومة العمل المؤسسي في الشركة الأمر الذي يصب بنهاية المطاف في مصلحة العملاء النهائيين.

من جهة اخرى أعلنت "دو" عن إتاحتها المجال أمام عملائها للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال مسابقة "استخدم واربح عبر تطبيق حسابي"..

وتتيح الشركة للعملاء الذين يستخدمون تطبيق "حسابي" لإنجاز الخدمات التي يحتاجون إليها بما في ذلك دفع الفواتير وإعادة شحن الرصيد فرصة الفوز بجوائز عديدة قيمة.