فريق عمل إكسبو 2020 دبي

 زار فريق عمل " إكسبو 2020 دبي " مقر دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بقرية الأعمال و ذلك لفتح باب التسجيل للراغبين بالاشتراك في برنامج المتطوعين الخاص بإكسبو من الموظفين.

تأتي هذه الخطوة حرصا من اقتصادية دبي ومؤسساتها على تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة من خلال تضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية، وتعزيز العمل التطوعي بين الأفراد وترك بصمة نوعية في إكسبو 2020 دبي الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقدم الفريق - الذي كان في استقباله سعادة علي إبراهيم نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية وعدد من مدرائها التنفيذيين - لمحة حول فعاليات المعرض وآلية التسجيل في التطوع، والأدوار الموكلة ومجالات العمل المتنوعة للمتطوعين ومنها خدمات كبار الشخصيات، والتشريفات، إستقبال الزوار و تقديم المعلومات، تنظيم الأحداث و الفعاليات، وأجندة الموضوعات، و الدعم التقني.

و قام علي إبراهيم بالتسجيل كمتطوع في الحدث بهدف المشاركة و التعاون مع المتطوعين الآخرين لخوض هذه التجربة وقال : "يسعدنا اليوم أن نستقبل وفد إكسبو 2020 دبي وأن نعلن استعدادنا للتطوع.. نحن نؤمن بإمكانيات الموظفين وقدرتهم على العطاء، وندعوهم إلى المشاركة في هذا الحدث المنتظر والتأكيد على أهمية التطوع، والنفع الذي يعود على المجتمع بشكل عام إلى جانب اكتساب المتطوعين المهارات التي تخدم مسيرة عملهم وحياتهم اليومية بشكل خاص".

و قالت عبير جاسم الحوسني مدير برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي : " سيساعد متطوعونا في إظهار كرم الضيافة الإماراتي وقيم الاحترام والتسامح والإنسانية وهي من أسمى المثل التي تتمسك بها الإمارات .. إن للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة دورا مهما يلعبونه في استقبال الملايين من الناس من مختلف أنحاء العالم في إكسبو 2020 دبي وفي الإمارات العربية المتحدة.