خليفة بن سلطان يشهد تحقيق أمنية طفل السكري

 شهد الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان بحضور الشيخ سهيل بن حشر بن دلموج آل مكتوم فعالية تحقيق أمنية الطفل المصري عبدالله علي عمر البالغ من العمر سبع سنوات والمصاب بالسكري المتقدم في الحصول على دراجة صحراوية والتي تم تنفيذها مساء أمس في ختام محطات مبادرة " طواف الإمارات للدراجات النارية " بحلبة مرسى ياس في أبوظبي بمشاركة أكثر من 500 من هواة الدراجات النارية من 9 أندية وفرق وذلك تحت شعار " طواف الخير في عام الخير " .

وعبر الشيخ خليفة بن سلطان عن تقديره لجهود مؤسسة تحقيق أمنية وتعاون مؤسسة كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية الإماراتية في رسم البهجة والسرور والسعادة لدى الطفل عبدالله تزامنا مع احتفالات الإمارات بعام الخير ..

مشيدا بالتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" باعتماد عام 2017 عاما للخير .

وأكد أهمية تضافر حهود المؤسسات الحكومية والعامة والخاصة في تفعيل أنشطة التطوع والخير .

. داعيا إلى مشاركة الفرق التطوعية والرياضية في تحقيق المزيد من الانجازات في هذا الإطار ووضع بصمة خيرية وتطوعية في انشطتهم وبرامجهم وخاصة في عام الخير وهم أهل لذلك.

وثمن مبادرة مؤسسة تحقيق أمنية " تحدي الخير " باستثمار القطاعات المختلفة هذه الفرصة الانسانية والوطنية الرائعة في تقديم مساهماتهم والدخول في شراكات خيرية رائعة مع مؤسسة تحقيق امنية وتمنى لفرق الدراجات المشاركة التوفيق في ممارستهم الرياضية وبما يتوافق ومتطلبات واشتراطات الامن والسلامة والحفاظ على ارواحهم وان يكونوا خير قدوة للباقين.

من جانبه قدم هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق امنية الشكر لمؤسسة اكتوبيا وادارة حلبة مرسى ياس وفرق الدراجات والدراجين على اسهامهم الخيري في مبادرة تحقيق امنية الطفل عبدالله .

من ناحيته قال يوسف العبيدلي مدير اكتوبيا إن المبادرة التي طافت الإمارات السبع تأتي لتعرض في كل محطة من محطاتها إنجازات وبرامج العمل الخيري ومبادرات المسؤولية الإجتماعية والعمل التطوعي بمشاركة المؤسسات والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية والمسنين والأيتام .

وأشاد بدعم مؤسسة تحقيق أمنية المتخصصة بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض تشكل خطرا على حياتهم .. موجها الشكر لمؤسسة تحقيق أمنية اتاحتها الفرصة في ذلك.