أبوظبي للتوزيع تفوز بجائزة "الابتكار "

فازت شركة أبوظبي للتوزيع التابعة لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي بجائزة قمة الموارد البشرية الحكومية لعام 2017 عن فئة «الابتكار في إشراك الموظفين»، حيث أُعلن عن ذلك خلال حفل توزيع جوائز القمة الحكومية الخامسة للموارد البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم أخيراً في فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.

وقال سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بهذه المناسبة: «نحن سعداء بنيل هذه الجائزة المهمة التي تؤكد ما تحققه الشركة من النجاحات تلو النجاحات ضمن مساعيها لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة وخطة أبوظبي 2020 في كل المجالات وخصوصاً ما يتعلق بضرورة إشراك الموظفين وتحفيزهم للمساهمة بفعالية في كل الأنشطة».

وأضاف: «تعكس هذه الجائزة جهود الشركة في تطبيق قيم الشركة على أرض الواقع، خصوصاً ما يتعلق بالملكية والعمل الجماعي مما ينعكس على تحسين وتطوير الأداء وصولاً لتحقيق الهدف الاستراتيجي للشركة وهي أن تكون ضمن الربع الأول لأفضل المؤسسات العالمية العاملة في هذا المجال بحلول عام 2020».

وتم خلال الحفل توزيع الجوائز وتكريم المساهمات البارزة وإنجازات المؤسسات الحكومية ومنظمات الأعمال والأفراد الذين ساهموا في رفع مستوى أداء القوى العاملة في جميع أنحاء المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة «قمة الموارد البشرية الحكومية» تهدف إلى التعرف على التميز والتميز والإتقان المتميز للحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد الذين رفعوا مستوى أداء الناس في المنطقة. وتهدف الجوائز للموارد البشرية الخليجية إلى تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها منظمات القطاع العام والأفراد الذين أظهروا قيادتها المثالية نحو دفع فعالية التنظيم والفريق من خلال إدارة رأس المال البشري .