شرطة عجمان

 أطلقت شرطة عجمان مبادرة " مستقبلك بين يديك " بهدف نشر الأمن والمسؤولية المجتمعية في المجتمع المحلي بالتعاون مع منطقة عجمان الحرة.

نفذ المبادرة أفراد من قسم الشرطة المجتمعية مستهدفة طلبة المدارس في الإمارة في إطار تحقيق الهدف الاستراتيجي الخامس لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

وكرم سعادة اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة منطقة عجمان الحرة ممثلة بالشيخ محمد بن خالد القاسمي بصفته الراعي الرسمي لمبادرة "مستقبلك بين بيديك" والطلبة المشاركين في المبادرة تقديراً لهم وتشجيعاً لبذل مزيد من الجهد في مسيرتهم التعليمية مؤكدا على أهمية متابعة الطلبة لتجنيبهم السلوكيات الخاطئة التي قد تؤثر على مستقبلهم.

وصرح النقيب الدكتور محمد أحمد السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية أن إطلاق مبادرة " مستقبلك بين يديك " جاء بهدف تحفيز طلبة المدارس وتقويم سلوكياتهم وبناء الشخصية القوية القويمة من خلال اطلاعهم على أمثلة لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية حيث تم إطلاع الطلبة على مسيرة حياة بعض النزلاء والسبل التي سلكوها حتى أودت بهم إلى المؤسسة العقابية والإصلاحية ومن ثم لقائهم بشخصيات ناجحة قيادية من شرطة عجمان والاستماع لقصص نجاحاتهم لأخذ العبرة والعظة من أسباب النجاح وتحقيق الأهداف والطموحات من خلال السعي والمثابرة.