حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الفجيرة

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم العملية التعليمية في الإمارة ..

مشيرا إلى توجيهات سموه بضروة استمرار النمو والتطور على الصعيد الأكاديمي ليرقى التعليم إلى مستوى أفضل يؤهله لأخذ دوره في تحقيق التقدم والازدهار في جميع مناحي الحياة.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تخريج 21 طالبا من طلبة أكاديمية الفجيرة الخاصة الذي أقيم مساء اليوم في مقر الأكاديمية بحضور الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الحكومة الإلكترونية والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وسعادة سلطان سيف السماحي مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة .

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الخريجين بنجاحهم وتميزهم ..

متمنيا لهم الانتقال إلى خطوة متقدمة من دراستهم الأكاديمية والتزود بالمعرفة اللازمة لأخذ دورهم الفاعل في المجتمع وبلوغ أهدافهم وغاياتهم الشخصية.

وشكر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية لأكاديمية الفجيرة الخاصة وجميع العاملين فيها على جهودهم المستمرة في مواصلة تطوير ما وصلت إليه من مستوى متميز.

وفي ختام الحفل قام سمو ولي عهد الفجيرة بتوزيع الشهادات على الخريجين .

حضر حفل التخرج .. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وعدد من مسؤولي إمارة الفجيرة وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلبة.