رئيس المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي

  تسلم سعادة عبدالله المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي ، اليوم ، عضوية مبادرة "كلنا شرطة" ، التي تهدف الى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع، وتحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة ورخاء.

وقام معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام شرطة أبوظبي بتسليم العضوية لسعادة عبدالله المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني بحضور سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي .

وتوجه رئيس المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي القائمين على المبادرة ، مؤكدا دعم المجلس للمبادرة وأهميتها في توعية وتثقيف المجتمع ، بما يعزز من تطوير أبجديات العمل الشرطي، وتبني أدوات جديدة للنهوض بدور الشرطة.

وتسهم المبادرة في تحقيق اهداف وتطلعات القيادة في انخراط أفراد المجتمع في الشأن الأمني على صعيد حماية مكتسباتهم ، وتحمل مسؤولياتهم تجاه الأمور التي تمس أمنهم مباشرة وفي أحيائهم وتجمعاتهم السكنية، ليكون دورهم مكملاً لدور الشرطة ومكرساً لمفهوم الشراكة المجتمعية بما ينعكس إيجاباً على مخرجات العمل الشرطي.

وأكد القائد العام لشرطة أبوظبي أهمية تحقيق أهداف المبادرة لتكون حافزاً إضافياً للجميع دون استثناء للسير على خطى القيادة العليا في خدمة المجتمع وتعزيز الشراكة بين جهاز الشرطة مع مختلف القطاعات المجتمعية الفاعلة ، سعياً لتحقيق استراتيجيتها في زيادة ثقة المجتمع بالشرطة وذلك ضمن هذه الجهود المستمرة في تطوير العمل الشرطي.

وتتطلع القيادة العامة لشرطة أبوظبي من خلال تطبيق المبادرة في مراحلها المختلفة إلى إحداث أثر إيجابي وبشكل تصاعدي على تطوير مهام أفراد الشرطة ومنتسبيها عبر إفساح المجال أمامهم للتفرغ للقيام بأدوار أكثر أهمية لأن جزءاً من المهام الحالية سيسند إلى أعضاء "كلنا شرطة".