الزياني يكرم عددًا من كبار موظفي الأمانة العامة

كرم معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم كلا من معالي صالح القنيعير مبعوث الأمين العام لمجلس التعاون الى الجمهورية اليمنية وسعادة اللواء الركن خليفة حميد الكعبي الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية وسعادة السيد خالد الغساني الأمين العام المساعد للشؤون الثقافية والاعلامية وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهم في الأمانة العامة.

وأعرب الأمين العام عن شكره وتقديره للجهود التي قام بها المكرمون طوال فترة خدمتهم في الأمانة العامة.

. مشيدا بالكفاءة والاخلاص والتفاني الذي تحلى به المكرمون في أداء المسؤوليات والمهام المناطة بهم خلال فترة عملهم في الأمانة العامة .. متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العملية المقبلة.

من جانبهم أعرب المكرمون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل الأمين العام .. مشيدين بما لمسوه من حرص واهتمام وتعاون بناء من قبل الأمين العام والأمناء العامين المساعدين وكافة منسوبي الأمانة للدفع بمسيرة مجلس التعاون الى أهدافها السامية النبيلة في ظل توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.

حضر حفل التكريم أصحاب المعالي والسعادة سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة العربية السعودية وأصحاب السعادة الأمناء العامون المساعدون ورؤساء القطاعات ومدراء العموم بالأمانة العامة.